الاعلام/بغداد..

نظمت كلية الإعلام في جامعة بغداد، مهرجانا طلابيا تفاعليا، بمشاركة طلبة الدراسات الأولية، وبحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمار طاهر، والفنان حكيم جاسم، ومسؤولي النشاطات الطلابية في الجامعة.

يأتي هذا المهرجان كختام لنشاطات الفصل الدراسي الأول، واستمرت تحضيراته لأكثر من عشرة أيام، وتولى الدكتور محمد مهدي، والدكتور عدي جميل، والدكتور ثائر كرم، والدكتورة راوية جبار مسؤولية تنظيم الفعاليات.

وشمل المهرجان مجموعة متنوعة من المسابقات الرياضية، مثل لعبة لي الذراع، التسديد على المرمى وجر الحبل، بالإضافة إلى فعاليات الطبخ والعروض الموسيقية والغنائية والشعر، فضلا عن معرض تشكيلي يضم العديد من الأعمال الفنية.

وقال القائمون على المهرجان ان ” هذه الفعالية الحيوية تضمنت مشاركة مجموعة من مواهب الطلبة من كلية الإعلام والكليات الأخرى، وهدفت إلى خلق أجواء تفاعلية وترفيهية بين الطلبة”.

اختتم المهرجان بتوزيع الجوائز على الفائزين، حيث عبر الجميع عن إعجابهم بتنوع الفعاليات والمشاركة الفعّالة للطلبة في هذا الحدث الرائع الذي يعزز روح الابداع والتفاعل بين الطلبة، ويسهم في اكتشاف المواهب في الرياضات المختلفة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات