الإعلام/بغداد..

نظّم فريق “بنا الأمل” التطوعي المكوّن من طلبة المرحلة الثانية في قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة بغداد، حملة تطوعية بعنوان (أهلنا)، لتقديم المساعدة للعائلات المتعففة في إحدى مناطق أطراف بغداد، بأشراف الاستاذ المساعد الدكتور رنا علي الشجيري.

تضمنت الحملة توزيع سلّات غذائية متكاملة على العائلات المحتاجة، بهدف تخفيف العبء الاقتصادي عنهم وتقديم الدعم المعنوي والاجتماعي لهم في هذه الظروف الصعبة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة للفريق التطوعي في الكلية لخدمة المجتمع ومساعدة الفئات المحتاجة وتعزيز روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

يعكس هذا النشاط الاجتماعي الجهود الحثيثة التي يبذلها طلبة الكلية في خدمة المجتمع، واإشاعة قيم التضامن والعطاء فضلًا عن أنّه يؤكد على الدور الإيجابي الذي يمكن للشباب أن يقوموا به في تحقيق التنمية المستدامة وبناء مجتمع أفضل.

حملات التطوع والمبادرات الاجتماعية مثل حملة “أهلنا” التي نظّمها فريق “بنا الأمل” التطوعي في كلية الإعلام بجامعة بغداد تتماشى مع العديد من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وخاصةً (الهدف رقم1) الذي يهدف للقضاء على الفقر و (الهدف رقم 2)، الذي يروم القضاء على الجوع. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات