بغداد / ..

باشرت بلدية الكرادة ، اليوم الأحد ، برفع الأنقاض في مرحلته الثانية جراء حملة الإعمار الأخيرة التي شهدتها كلية الإعلام بجامعة بغداد ، بحضور معاون العميد للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور طالب عبد المجيد، وإشراف معاون مدير عام بلدية الكرادة الاستاذ عمار اسعد عليوي.

تضمنت الحملة إزالة ورفع الأنقاض ومخلفات حملة الإعمار الشاملة التي اطلقتها الكلية في إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للطلبة والملاكات التدريسية والإدارية.

إلى جانب ذلك ، شملت حملة الإعمار ايضاً إعادة تأهيل الملحقات الصحية الخاصة بالتدريسيين والموظفين والطلبة ، من خلال تجديد المرافق لتكون اكثر نظافة وراحة ، مع تزويدها بأحدث التجهيزات الصحية لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للمستخدمين.

وتأتي هذهِ الحملة وفق رؤية الكلية لتحسين وتطوير البيئة التعليمية في الكلية ، فضلاً عن توفير أفضل الظروف التعليمية والصحية والترفيهية لطلبتها وملاكاتها ، وتؤكد حرص الكلية على تطوير بنيتها التحتية والمحافظة على ديمومة الحداثة فيها.

تجدر الإشارة إلى أن بلدية منطقة الكرادة مستمرة في التعاون مع كلية الإعلام في رفع الأنقاض ومخلفات الأعمار كافة ، فضلاً عن تنفيذها حملة تنظيمية شاملة لمجاري الصرف الصحي في الكلية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات