بغداد/..

قامت كلية الإعلام بجامعة بغداد ،وبالتعاون مع بلدية الكرادة بتنفيذ حملة تنظيمية شاملة لمجاري الصرف الصحي في كلية الإعلام بجامعة بغداد، بإشراف معاون مدير عام بلدية الكرادة الاستاذ عمار أسعد عليوي، ومتابعة معاون عميد كلية الإعلام للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور طالب عبد المجيد ، بهدف تحسين البنية التحتية وضمان تدفق المياه بشكل سلس وآمن، ما يُسهم في توفير بيئة أكاديمية وصحية مناسبة للطلبة والموظفين.

وقال الدكتور طالب ،” إن “هذه الحملة تأتي ضمن جهود العمادة المستمرة لتحسين البنية التحتية للكلية”، مبينا أن “نظام الصرف الصحي الجيد يعد أساسياً للحفاظ على الصحة العامة وسلامة البيئة الأكاديمية”.

وأضاف ، ” نحن نعمل بتنسيق وثيق مع بلدية الكرادة لضمان تنفيذ الأعمال بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة”، موضحًا أن “هذه الحملة تمثل جزءاً من خطة شاملة لتطوير المرافق والخدمات في الكلية، لتهيئة الظروف المثلى للطلبة وأعضاء هيئة التدريس، ويعكس التزام الكلية بتوفير بيئة تعليمية متكاملة تلبي جميع الاحتياجات”.

تجدر الإشارة إلى أن بلدية منطقة الكرادة مستمرة في التعاون مع كلية الإعلام في رفع الأنقاض ومخلفات الأعمار كافة ، فضلاً عن تنفيذها حملة تنظيمية شاملة لمجاري الصرف الصحي في الكلية.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات