بغداد / كليةالاعلام…اعلنت كلية الاعلام ،الاحد ،عن استقطابها عدداً من العمداء للعمل كمحاضرين في الدراسات العليا للعام الدراسي الحالي.
وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي لمراسل / الموقع الالكتروني / إن” الكلية تتجه واعتباراً من العام الحالي لأستقطاب عدد من عمداء الكليات في الجامعات العراقية منهم الاستاذ الدكتور عامر فياض عميد كلية العلوم السياسية في جامعة النهرين والاستاذ الدكتور عبد الجبار احمد كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد واستاذة علم النفس سناء مجول واستاذ علم الاجتماع الدكتور عبد الكريم حمزة للتدريب كمحاضرين في الدراسات العليا للعام الدراسي الحالي لغرض الرقي بالمستوى العلمي وترصينه.
واضاف إن” اللجان العلمية في الاقسام الثلاثة (الصحافة, الاذاعة والتلفزيون, والعلاقات العامة) أٌقرت  اضافة بعض المفردات المهمة في الدراسات العليا للعام الدراسي 2013 – 2014 وفي مقدمتها علم النفس الاعلامي وعلم النفس الاجتماعي.
واشار الى إن” الكلية تامل الاستعانة مستقبلاً باساتذة زائرين من جامعات عربية وعالمية لتدريب الاتجاهات الحديثة في الاعلام العالمي تمهيداً لتحويل الدراسات الوصفية الى دراسات تجريبية تخدم مصلحة العمل.انتهى /64.

تم تعطيل التعليقات