بغداد / كلية الاعلام/.. استضافة اذاعة كلية الاعلام ومن خلال  برنامج ” صدى جامعة بغداد ” مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسين يوسف.
وناقش اللقاء الذي تابعه مراسل / الموقع الالكتروني /الوقفة التضامنية التي نظمتها الجامعة لمساندة الجيش العراقي الباسل، والتي عبرت عن اعتزاز منتسبي الجامعة بالبطولات التي يسطرها ابناء القوات المسلحة البطلة وهم يتصدون للارهاب الاعمى وتنظيماته العدوانية.

وشمل اللقاء الحديث عن لجنة التعيينات التي شكلتها الجامعة مؤخرا والتي اكد فيها سعي الجامعة الى تثبيت جميع العاملين على نظام الاجور تباعا بعد المصادقة عليها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، واتخاذ الية جديدة في التعيين تعتمد على الحاجة وتثبيت ذلك في الههيكلية لكل قسم وتشكيل، واعتماد مبدأ الشفافية في هذا الموضوع وتوجيه رئيس الجامعة بنشر اسماء المعينين عبر موقع الجامعة الالكتروني.
وتطرق لقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الى اهم المنجزات التي حققتها الجامعة علميا والانفتاح الثقافي على الجامعات العالمية، والجوانب والقضايا الادارية التي تشهد تطورا يقلل العقبات الروتينية .

وختم البرنامج بكلمة وجهها الاستاذ الدكتور حسين يوسف دعا فيها الطلبة الى تحقيق اعلى درجات التفوق العلمي والالتزام بالضوابط والتعليمات لاسيما في الزي الموحد، كما دعا تدريسيي الجامعة الى السعي في اعلاء شان الجامعة العلمي والمعرفي لتكون منبرا مشعا في بناء واعمار العلراق الجديد الناهض .
يذكر ان برنامج ” صدى جامعة بغداد ” الذي يبث من على اثير اذاعة كلية الاعلام يذاع  يوم الاحد من كل اسبوع عند الساعة الثانية عشرة ظهرا ويعاد في ذات الوقت يوم الاربعاء، وهو من اعداد الدكتور صفد حسام الساموك وتقديم المدرس زيد سالم والاشراف الفني العام الدكتور كاظم عمران موسى مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة ويبث على موجة (105،7 FM) .انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات