بغداد/ كلية الاعلام/…إحتفت عمادة كلية الاعلام,الاثنين, بعدد من الطلبة المتميزين الذين نشروا موضوعات نوعية في الصحف المحلية.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في حديث خص به/ الموقع الالكتروني/ إن” الكلية عازمة على المضي قدماً في تفعيل الجوانب العملية والتدريبية وخلق الظروف الملائمة بالجانب المهني لمخرجاتها من الطلبة”.

وأضاف الى إن” الكلية شهدت خلال السنتين الماضيتين إنشاء العديد من الورش والمختبرات التي من شأنها تفعيل الجانب التطبيقي وبما ينسجم مع متطلبات الاعلام الحديث”.
من جانبه عبر رئيس قسم الصحافة الدكتور محمد فلحي عن سروره بما يشاهده من فعالية وتميز لطلبة الكلية بشكل عام وطلبة الصحافة بشكل خاص في مجال تكثيف النشر في الصحف المحلية, مؤكداً إن عدد من الصحف أبدت تعاوناً ملحوظاً لإعطاء فرص النشر للطلبة.
من جانبه أوضح المدرس خليل ابراهيم فاخر رئيس تحرير جريدة الصحافة إن” التكريم شمل الطالبة لميس عبد الكريم عن موضوعها المنشور في جريدتي البيان والصحافة  بعنوان (حروب صحفية) والطالب عبد الرشيد صالح عن موضوعه المنشور في جريدة الصحافة بعنوان (شركات الانترنت تلتف على قرار وزراة الاتصالات)”.
وكانت عمادة الكلية قد كرمت يوم امس, الاحد,مجموعة متميزة من الطلبة العاملين في اذاعتها بدرع الابداع من الذين تدربوا واصبحوا فيما بعد أحد اركانها في مجال التحرير الصحفي والاخراج والمونتاج بحضور عميد الكلية الاستاذ هاشم حسن التميمي ورؤساء الاقسام العلمية وجمع غفير من الطلبة.انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات