بغداد/ كلية الاعلام/…اعلن قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام, الاربعاء, عن انعقاد مهرجانه السنوي في العشرين من الشهر الحالي.
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس اللجنة التحضيرية ورئيس قسم العلاقات العامة في حديث صحفي لمراسل / الموقع الالكتروني/ إن” القسم حدد يوم العشرين من الشهر الحالي موعداً لإنطلاق فعاليات مهرجانه السنوي الذي ينعقد تحت شعار (الارتقاء بالمجتمع غايتنا)”.
وأضاف إن” المهرجان يتضمن نشاطات عديدة وفعاليات مختلفة, فضلاً عن إفتتاح معرض يتضمن أعمال طلبة القسم والتي تعبر عن دور العلاقات العامة في مجالات الحياة المختلفة”.
واشار الشمري الى إن” اللجنة التحضيرية العليا حددت اللجان الرئيسية والفرعية المشرفة على فعاليات المهرجان ووزعت المسؤوليات المناطة بكل منها”.
وبين رئيس اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان إن” القسم يمنح جوائز كبرى للاعمال الطلابية الفائزة في المهرجان وتكريم الطلبة المتميزين, فضلاً عن فعاليات أخرى عديدة”.
ودعى الشمري جميع وسائل الاعلام المقرؤة والمسموعة والمرئية للحضور وتغطية فعاليات المهرجان مؤكداً إن شخصيات سياسية وثقافية وأدبية واعلامية رفيعة, فضلاً عن ممثلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد سيحضرون إفتتاح فعاليات المهرجان.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات