كلية الاعلام / بغداد ..اعلنت كلية الاعلام في جامعة بغداد،الثلاثاء، عن قبول (221) طالبا وطالبة للعام الدراسي الحالي 014/2015 وفق آلية القبول المركزي.
وقال معاون العميد لشؤون الطلبة  الدكتورمحمد جاسم فلحي في حديث لمراسل / الموقع الالكتروني/  أن”  عدد الطلبة المقبولين من الفرع العلمي بلغ (20) عشرين طالباً وطالبة وبحد ادنى للمعدل لا يقل عن (75,8 %) في حين بلغ عدد الطلبة المقبولين من الفرع الادبي (201) مائتان وواحد طالباً وطالبة بحد ادنى للمعدل لا يقل عن (66,5%)”.
واضاف  ان”  الكلية شكلت لجنة لاستقبال وتسجيل الطلبة المرشحين للقبول حيث يطلب من الطلبة تقديم وثيقة الدراسة الاعدادية مصدقة من مديرية التربية او تقديم تأييد تخرج مؤقت مع التعهد باحضار الوثيقة الاصلية خلال مدة اسبوعين , بالاضافة الى المستمسكات الاربعة وصور شخصية”.
واوضح معاون شؤون الطلبة ان” عملية توزيع الطلبة على الاقسام العلمية الثلاثة في كلية الاعلام وهي قسم الصحافة وقسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية وقسم العلاقات العامة سوف تراعي رغبة الطالب اولاً من خلال استمارة التسجيل , ثم معدل الطالب في حالة زيادة عدد الطلبة المتقدمين على احد الاقسام العلمية”.
ودعا فلحي الطلبة المرشحين الى الاسراع باكمال معاملات التسجيل وتقديم الوثائق المصدقة خلال الاسبوع الحالي وذلك لغرض بدء الانتظام في الدراسة لطلبة المرحلة الاولى اعتباراً من بداية الاسبوع المقبل. انتهى / 64
لمعرفة اسماء المقبولين……………………………….انقرهنا

تم تعطيل التعليقات