كلية الاعلام /خاص/…عقد قسم العلاقات العامة, الثلاثاء, مجلسه العلمي الاول لمناقشة وتسجيل مشاريع رسائل طلبة الماجستير.
وقال الدكتور محمد العامري رئيس قسم العلاقات العامة  في حديث لمراسل/ الموقع الالكتروني/ إن” القسم شكل لجنة علمية تالفت من الاستاذ المساعد الدكتور باقر موسى والاستاذ المساعد الدكتور ريا قحطان والاستاذ المساعد الدكتور ارادة زيدان الجبوري لمناقشة المشاريع المقترحة من قبل الطلبة وتقويم ما يستوجب تقويمه”.


واشار الى ان” الهدف من المجلس العلمي هو الارتقاء بالرسائل الجامعية وتقويم اليات البحث العلمي وبما ينسجم مع التطورات العلمية والعملية في مجال نشاط العلاقات العامة”.
من جانبه اثنى الدكتور رعد جاسم الكعبي معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا على الجهود التي ساهمت في اقامة المجلس العلمي باعتباره  بادرة اولى لانطلاق نحو بحوث علمية تسهم في الاقتراب من حل المشاكل التي يعاني منها العاملين في مجال العلاقات العامة في القطاعين العام والخاص”.
ودعى الكعبي الى خلق حالة من التوازن بين ما ينتج من بحوث علمية والتطورات التي تشهدها وسائل الاعلام المختلفة في ظل ثورة المعلومات والاقتراب من المشاكل التي يعاني منها العاملين في المؤسسات الاعلامية للمساهمة في حل تلك المشاكل
وشهدت وقائع جلسات المجلس العلمي حضور عدد كبير من الاساتذة وطلبة الدراسات الاولية والعليا.
واسهمت مداخلات الحاضرين في اغناء جلسات المجلس بالملاحظات العلمية الرصينة التي من شانها تقويم بحوث العلاقات العامة.انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات