الاعلام/ خاص/… كرمت رئاسة قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام مجموعة من طلبتها ممن حازوا على مراتب متقدمة في خماسي القدم والريشة والشطرنج والمنضدة.
وقال الدكتور محمد العامري رئيس قسم العلاقات العامة في حديث صحافي خص به / الموقع الالكتروني/ إن” القسم قدم العديد من المنجزات المتقدمة, وكان له الحضور المميز والفاعل في اغلب الفعاليات والمناسبات, ومنها هذه المناسبة التي يجري الاحتفاء فيها نخبة من طلبة القسم, ممن ححقوا تميزاً في النشاطات اللاصفية, وفي المجال الرياضي تحديداً, مشدداً على ان القسم يهتم بشكل كبير بفعاليات طلبته, ويحرص على دعمها واسنادها”.
من جانبه قال الاستاذ الدكتور علي الشمري رئيس اللجنة العلمية في قسم العلاقات العامة ان” النشاطات اللاصفية مهمة وفاعلة, فيما اشار الاستاذ المساعد الدكتور عبد المحسن الشافعي الى ان” طلبة القسم قد حققوا صورة طيبة في النفوس, وان التميز بات من صفاتهم”.
ورحب الاستاذ المساعد الدكتور رشيد الشمري بالانجاز الكبير الذي حققه الطلبة, فيما وجد الاستاذ المساعد الدكتور كريم الموسوي ان” المنجز يمكن ان يسهم في تنمية التنافس الايجابي بين الطلبة, وقال الدكتور صفد الساموك, مقرر قسم العلاقات العامة ان” النتاج الذي حققه الطلبة يسعد الهيئة التدريسية التي بذلت مجهودات كبيرة لدعم الطلبة”.
وقد جرى تكريم الطلبة” عقيل كريم مشط, مرتضى عبد الرضا, عقيل تحسين فتح الله, علي مهند حميد, رويد احمد صبري, وسط تجمع طلابي غفير بحضور عدد من اعضاء الهيئة التدريسية للقسم.
يذكر ان كلية الاعلام اقامت حفلاً مهيباً يوم الاربعاء الماضي بحضور نخبة من وحدة النشاط الرياضي في جامعة بغداد, فضلاً عن معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية وشؤون الطلبة, بالاضافة الى رؤساء الاقسام واساتذة الكلية وطلبتها.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات