الاعلام/ خاص/…يسعى قسم الصحافة وضمن نشاطه العلمي السنوي الى عقد المحاضرات والندوات العلمية لإتاحة فرص الاحتكاك العلمي بين الباحثين لزيادة التعرف على المشكلات نتيجة المعاشرة الذهنية الحية وطرح وجهات النظر المختلفة.
ونقل مدير الموقع الالكتروني خلال حضوره محاضرة ألقاها الاستاذ المساعد الدكتور نوح عز الدين عبد الرزاق التدريسي في قسم الصحافة لبحثين موسومين الاول تناول الاعلام العربي والتحديات الامنية والثاني ازدواجية المعايير تجاه الاحداث العربية إن” الحاجة لاتزال ماسة لمزيد من البحوث والمحاضرات العلمية على اختلاف مستوياتها واساليبها ونوعياتها لسد النقص في البحوث الخاصة التي تتناول تاثيرات وسائل الاعلام وخصائص الجمهور والمشكلات التي تواجه الباحثين”.
واضاف ان” قسم الصحافة يولي اهتماماً كبيراً في تكوين فرق بحثية لبحوث الاعلام والاتصال وبما يتماشى مع تعدد المجالات التي يسري فيها النشاط الاعلامي والتكامل بين التخصصات العلمية المختلفة في دراسة الظواهر الاعلامية من جوانبه المتعددة”.
واشار الى ان” البحثين تناولا القوى المؤثرة في مسارات الاعلام العربي واسباب اتساع التحديات والرؤى المقترحة لتفعيل الاعلام وكيفية التعامل مع الاحداث”.
وحضر الجلسة العلمية اساتذة قسم الصحافة وعدد من طلبة البكالوريوس والماجستير والكتوراه, فضلاً عن حضور ضيوف من خارج الكلية.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات