الاعلام/ خاص…. نظم قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام ورشة تدريبية في اعداد و تنفيذ الحوار التلفزيوني بالتعاون مع قناة الجامعية الفضائية ، حيث ستبث كاملة ضمن برنامج (نقاش حر) الاسبوع المقبل .
وقال رئيس قسم العلاقات العامة الدكتور محمد العامري لمراسل / الموقع الالكتروني/ ان “الورشة التي اقيمت لطلبة  المرحلة الثالثة هي الورشة الثالثة بعد ورشة المتحدث الرسمي وادارة المؤتمرات الصحفية و ادارة المناظرات التلفزيونية ، في ما سينظم القسم ورشة لتقديم الاخبار لطلبة المرحلة الاولى”
من جانبه قال الدكتور صفد حسام الساموك مقرر قسم العلاقات العامة ان ”  الورشة كانت ممارسة تلفزيونية حقيقية اسهم فيها اساتذة القسم و طلبته اذ ناقشت قضايا حيوية تهتم بتخصص العلاقات العامة و انشغالات المجتمع و التواصل مع سوق العمل و كذلك افاق تطوير قدرات الطلبة و تفعيل آليات التدريب ، فضلا عن موضوعات اجتماعية مهمة” .
وذكر الاستاذ ضياء مصطفى مدير اذاعة كلية الاعلام ان” الورشة كانت فاعلة و تناولت برامج التدريب و آلياته في كلية الاعلام و دور الكلية في اعداد جيل اعلامي واعد تستفيد من قدراتها لسوق الاعلامية ، و ان الكلية مستمرة في تدريب الطلبة اثناء المحاضرات و خارجها لمن يريد تطويرنفسه”.
وقدم الحلقة الاعلامي منهل الطاهر التي وثقت الورشة و مثلت منهجا حيويا في تدريب الطلبة.انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات