الاعلام/ بغداد/…أجرى طلبة كلية الاعلام, قسم الصحافة امتحان الرصانة العلمية لمادة التخطيط الاعلامي المركزي الذي أقرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي شاركت فيه الكليات الاهلية المشمولة بجدول التوأمة.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية ورئيس اللجنة الامتحانية في تصريح /للموقع الالكتروني/ إن” الامتحان تضمن إختيار الاسئلة المركزية من قبل رئاسة جامعة بغداد حيث تم تزويد الكليات الاهلية الخمس المشمولة بالامتحان المركزي بالاسئلة والدفاتر الامتحانية, مشيراً أن الاشراف والمراقبة على القاعات الامتحانية كان مشتركاً بين كليتنا والكليات الاهلية”.

واضاف ان” الكليات المشاركة في امتحان الرصانة هي (الجامعة الاسلامية في النجف الاشرف, جامعة اهل البيت في كربلاء, وكلية صدر العراق, جامعة الامام الصادق, وكلية دجلة الاهلية), مؤكداً ان “الامتحانات جرت باجواء علمية وتربوية هادئة وفق التعليمات والضوابط المعمول بها”.
واوضح التميمي ان” لجنة مشتركة ستقوم بتصحيح الدفاتر الامتحانية وتزويد جهاز الاشراف والتقويم في وزارة التعليم العالي بدرجة الامتحان في مادة التخطيط الاعلامي التي أجريت بها الامتحان”.
وحضر الامتحانات ممثل جهاز الاشراف والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات