مجلة الباحث الإعلامي
تعد (الباحث الاعلامي) مجلة فصلية علمية محكمة مفتوحة المصدر خالية من الرسوم والمحتوى متاحة لجميع الباحثين والقراء تنشر من 36 الى 40 مقالة علمية على مدى أربع مرات السنة.
وتأسست مجلة الباحث الإعلامي) عام 2005م وتعنى بنشر الدراسات والبحوث العلمية الأصيلة المتخصصة بعلوم الإعلام والاتصال الصحافي الاذاعة والتلفزيون العلاقات العامة وتطبع فصليا وتنشر للباحثين من داخل العراق وخارجه على وفق الشروط العلمية المثبتة في صفحات المجلة. وحصلت المجلة على الرمز الدولي المطبوع المرقم ISSN (ON LINE) 2617-9318, (8005-1995) وعلى معرف الكائن الرقمي ((DOI) وتطبق سياسة حق النشر والترخيص CREATIVE COMMONS (ATTRIBUTION (CC BY) LICENSE وتتميز الباحث (الإعلامي بخاصية الوصول المفتوح والمجاني للقراء كافة في أنحاء العالم ويحتفظ المؤلفون والباحثون بحقوق التأليف والنشر البحوثهم واوراقهم البحثية، ويتم توزيع ونشر جميع البحوث بموجب شروط رخصة CC BY)، والذي يسمح للاستخدام والتوزيع والاستنساخ غير المقيد بشرط أن يتم الاستشهاد بالعمل الأصلي بشكل صحيح. وتضم المجلة في عضوية هيئة التحرير عدد الأكاديميين المحليين والعرب والأجانب، وقد الالكتروني وتسعى حاليا الى التسج ستوعبات ت التحكيم العالمية ( SCOPUS) و (CRIVATE) للحصول على عامل التأثير ( IMPACT FACTOR).