عنـ الكلية
تأسست كلية الإعلام من نواة قسم الصحافة التابع لكلية الآداب / جامعة بغداد عام 2002 . كانت الكلية في بداية تأسيسها تضم قسمين علميين فقط هما قسم الصحافة وقسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية بالإضافة إلى الشعب والوحدات الإدارية الثابتة.
آخر الأخبار
ورشة في الإعلام حول التمثيل بالتعاون مع إذاعة المجتمع العربي
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. أقامت كلية الإعلام بجامعة بغداد، وبالتعاون مع إذاعة المجتمع المدني، ورشة تدريبية بعنوان "التمثيل"، لعدد من...

ورشة في الإعلام حول التمثيل بالتعاون مع إذاعة المجتمع العربي
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
أقامت كلية الإعلام بجامعة بغداد، وبالتعاون مع إذاعة المجتمع المدني، ورشة تدريبية بعنوان "التمثيل"، لعدد من طلبة وخريجي كلية الإعلام.
وهدفت الورشة إلى "التأكيد على دور التمثيل وأهميته في المجتمع، وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم في هذا المجال، والإطلاع على أهم القواعد والمهارات التي يعتمدها الممثلين، والأماكن التي تؤهلهم للبدء في هذا المجال".
وتضمنت الورشة التي قدمها المدرب علاء الفارس "تدريب الطلبة على التمثيل للمسرح والشاشة، ودرس عملي في التمثيل ومعرفة أداء المتدربين من الطلبة". انتهى/64ط
مجلس الكلية يعقد اجتماعه الدوري
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/.. عقد مجلس كلية الإعلام بجامعة بغداد، اجتماعه الدوري، لمناقشة قضايا مختلفة تمس الكلية. وقالت مسؤولة أمانة...

مجلس الكلية يعقد اجتماعه الدوري
وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
عقد مجلس كلية الإعلام بجامعة بغداد، اجتماعه الدوري، لمناقشة قضايا مختلفة تمس الكلية.
وقالت مسؤولة أمانة مجلس الكلية الدكتورة سهام الشجيري أن "الهدف الأساس من انعقاد هذا الاجتماع جاء لمتابعة القضايا المختلفة اتي تمس الطلبة والأقسام ومناقشة أبرز الأحداث التي طرأت، وكذلك متابعة نشاطات كل قسم من أقسام الكلية".
وأشارت إلى أن "التركيز جاء على مناقشة نظام المقررات الذي من المفترض أن يتم تنفيذه في العام المقبل، فضلاً عن التأكيد على أهمية ضمان الجودة ضمن شروط محددة تتعلق بوضع خطة رئيسية لكل قسم". انتهى/64ط











