كلية الاعلام / خاص …

يقيم قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية بكلية الاعلام ، الاثنين ، ندوة عن (القنوات الفضائية العراقية وإشكالية التعرض)على قاعة الشهيد محمد باقر الصدر (قدس سره) بمبنى الكلية .
وقال رئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية الاستاذ المساعد الدكتور طالب عبد المجيد في حديث صحفي لمراسل /الموقع الإلكتروني/ ” أن الندوة ستناقش سبعة اوراق بحثية منها : إشكالية استخدام الادوات في بحوث جمهور الاذاعة والتلفزيون للأستاذ المساعد الدكتور رعد جاسم الكعبي ، والفرق بين المشاهدة والتعرض للأستاذ المساعد الدكتور عمار طاهر محمد ، وسيتم التطرق الى القنوات الفضائية العراقية وإشكالية التعرض للأستاذ المساعد الدكتور هادي عبدالله احمد ، وإشكاليات البحوث المشتركة في بحوث الاذاعة والتلفزيون للأستاذ المساعد الدكتور علي عباس فاضل ” .
وأضاف عبد المجيد سيتم تسليط الضوء على اهمية الاعلام وانعكاس التطور التكنولوجي في مجال الاعلام الجديد على تعزيز الحوارات السياسية للأستاذ المساعد الدكتور ندى عبود العمار ، وسيتم تناول أهم الاشكاليات التي تعرقل تطبيق مفاهيم التعرض في بحوث الاذاعة والتلفزيون والتي ستناقشها المدرس الدكتور منتهى هادي التميمي ، فضلاً عن إشكاليات تطبيق النظريات الخاصة بتعرض الجمهور في بحوث الاذاعة والتلفزيون للمدرس الدكتور شريف سعيد حميد .
وأشار رئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية الى أن الندوة ستخرج بتوصيات مهمة تخدم القنوات الفضائية والباحثين في مجال الاذاعة والتلفزيون .
من الجدير بالذكر إن اللجنة التحضيرية تتألف من أ.م.د طالب عبد المجيد رئيساً لها  ، ورئيس اللجنة العلمية أ.د وسام فاضل ، ومقرر اللجنة أ.م.د علي عباس فاضل . انتهى/ 64

تم تعطيل التعليقات