اقامة المنتدى العراقي الأول للتربية الاعلامية الرقمية

الأعلام / خاص

أقام قسم العلاقات العامة برعاية شركة زين في كلية الاعلام ، الأحد ، المنتدى العراقي الأول للتربية الاعلامية الرقمية على مسرح الكلية. 
وقال رئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ المساعد الدكتور محمد العامري في تصريح صحفي خص به مراسل / الموقع الإلكتروني / ان المنتدى شهد حضوراً مميزاً للعديد من الشخصيات البارزة منهم المتحدث بأسم رئيس مجلس النواب عماد الخفاجي ، وعضو البرلمان النائب محمد الشمري ، والمستشار الأقدم لوزارة الدفاع الفريق محمد العسكري ، والمتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن ، والعديد من الشخصيات الأكاديمية.
وأضاف ان المنتدى شهد تفاعلا كبيرا ما بين أساتذة كلية الاعلام والضيوف وتضمن القاء بعض الكلمات للأساتذة الكرام فيما يخص هذا المنتدى كما تم عرض بعض النشاطات المميزة لطلبة قسم العلاقات العامة.
وأشار العامري الى ان المنتدى شهد  طرح العديد من الفعاليات منها ، ندوة حوارية أدارها رئيس لجنة الترقيات العلمية الأستاذ المساعد الدكتور بشرى جميل ومقرر قسم العلاقات العامة المدرس المساعد  صفد حسام حمودي حيث تم طرح العديد من الأسئلة للضيوف كلاً حسب اختصاصه.
وأوضح أنه في الختام تم توزيع شهادات تقديرية على الطلبة الذين قدموا العديد من النشاطات المتميزة ليرفعوا أسم كلية الاعلام وقسم العلاقات العامة عاليا.
يذكر أن هذا المنتدى يعد الأول من نوعه على مستوى العراق نتيجة التطور التكنلوجي الحاصل ولمواكبة دول العالم المتقدمة.
أنتهى / 64