وحدة التأهيل والتوظيف تقيم دورات تدريبية للطلبة الخريجين

كلية الاعلام / خاص …

تعلن كلية الاعلام / وحدة التأهيل والتوظيف ، عن أقامة ورش تدريبية للطلبة الخريجين بالتعاون مع وحدة التأهيل والتوظيف في كلية العلوم بجامعة بغداد  .
وقال مدير وحدة التأهيل والتوظيف الدكتور هدى عادل في تصريح صحفي لمراسل /الموقع الإلكتروني/ أعددنا برنامج متكامل لتدريب الطلبة الخريجين بالتعاون مع وحدة التأهيل والتوظيف في كلية العلوم بجامعة بغداد ، والرابطة الدولية للقيم الانسانية ، ومنظمة فجر العراق الانسانية عن طريق البرنامج التدريبي ( افق واعد لحياة افضل ) .
واضافت ان منهاج الدورة يتضمن كتابة السيرة الذاتية ، الخطاب التعريفي ، بروتوكول وإتكيت ، التواصل والعمل الجماعي وادارة الوقت تقييم الاحتياجات وادارة حل المشكلة ، وسائل التواصل الاجتماعي فضلاً عن فن الاصغاء .
وأكدت عادل على إن الراغبين بالاشتراك عليهم تسجيل (الاسم ، والرقم, والايميل ) في وحدة التأهيل والتوظيف في الكلية او في شعبة التسجيل والالتزام بموعد ووقت المحاضرات ، ويحصل المشترك على شهادة مشاركة معتمدة من رئاسة الجامعة .
من الجدير بالذكر ان الدورة التدريبية ستكون في يوم الثاني من نيسان ولمدة ثلاث أيام ، من الساعة التاسعة صباحاً الى الواحدة ظهراً تتخللها نصف ساعة استراحة . انتهى / 64