زار الصحفي والاعلامي الاماراتي أبراهيم أفندي كلية الاعلام في جامعة بغداد ،الاربعاء ، وكان في استقباله عميد كلية الاعلام والمعاونين ورؤساء الاقسام في الكلية.
 وقال الاعلامي أبراهيم افندي ” أنا في غاية السعادة لوجودي في بغداد وبكلية الاعلام ، حيث عملت لأربعة عشر عاماً على نشر كل ما يخدم العراق وشعبه الابي ومن حبي الجم وعشقي الذي لم يهدأ يوماً لبغداد لم أتزوج الى الان لأني عشقت وتزوجت بغداد السلام “.
وأضاف افندي كنت أركز في برامجي التلفزيونية على نبذ الطائفية والعنصرية ونشر السلام والتسامح ، وحرصت على أن يكون العراق النموذج العربي الاول الذي يحتذى به على مستوى الوطن العربي .
وأعرب الصحفي الإماراتي عن سعادته الغامرة بتلك الزيارة لجامعة بغداد الجامعة الأم التي غذت العالم أجمع بالعلوم والمعرفة وخرجت الكثير من العلماء الذين  قدموا خبراتهم لمختلف دول العالم ، وكان الفضل الاكبر لأساتذتها في فتح أول جامعة في أبو ظبي.
وتجول الصحفي الاماراتي في رواق الكلية وأطلع على المجمع التدريبي ، والمختبرات والاستوديوهات التلفزيونية (الاستوديو الحر ،وستوديو 19)  ووكالة انباء كلية الاعلام (ميديا نيوز) وجريدة الصحافة، ومسرح الكلية وعبر عن اعتزازه بتلك الانجازات وما وصلت اليه كلية الاعلام من تطور في مستوى مختبرات الحاسوب والتدريبات العملية التي يتلقاها الطلبة للارتقاء بمستوى الاعلام العربي وبناء حجر الاساس لصحفيي المستقبل. واختتمت الزيارة بتقديم باقة ورد وعلم العراق كتذكار بسيط للصحفي المحب للعراق.

تم تعطيل التعليقات