كلية الاعلام/..

اعلنت كلية الاعلام في جامعة بغداد، الاربعاء، عن موعد الامتحان الشامل (التحرير والشفهي) لطلبة الدراسات العليا المقبولين للعام الدراسي 2017 – 2018 .

وقالت مديرة الدراسات العليا في الكلية، رواء جمعة ان ” الامتحان التحريري لطلبة الدكتوراه سيكون في (30 كانون الاول 2018)، بينما الشفهي حدد في (13 كانون الثاني 2019)”.

واشارت الى “تشكيل لجنة من كل قسم علمي في الكلية لغرض وضع مفردات الامتحان ومراقبة العملية الامتحانية”، مبينة ان ” لجنة قسم الصحافة تتالف من (ا.د هاشم حسن، ا.د عبد الامير الفيصل، ا.د حمدان خضر السالم، ا.م.د نزهت الدليمي، ا.م.د شكرية السراج)”.

ولفتت جمعة الى “تشكيل لجنة في قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية مثلها (ا.د وسام فاضل، ا.د عبد النبي خزعل، ا.د عمار طاهر، ا.م.د عبد السلام السامر، ا.م.د حسين علي نور)”.

وتابعت مديرة الدراسات العليا ان ” لجنة قسم العلاقات العامة، قد تشكلت من (ا.د علي جبار الشمري، ا.د ناهض فاضل، ا.م.د رشيد حسين، ا.م.د بشرى جميل، ا.م.د محمد عبد حسن)”.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد وضعت مطلع العام الجاري الية جديدة لتنفيذ الامتحان الشامل لطلبة الدراسات العليا، شددت فيها على ضرورة منح الطالب مدة شهرين من تاريخ اقرار المشاريع لاداء الامتحان التحريري (70%) بالتخصص الدقيق للمشروع، كما يخض الطالب للامتحان الشفوي (30%) بعد اسبوعين من الامتحان التحريري حيث يقوم بعرض خطة انجاز المشروع. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات