رئيس جامعة بغداد يزور كلية الاعلام ويطمئن على صحة الدكتور هاشم حسن

بغداد/كلية الاعلام/.. تفقد الاستاذ الدكتور علاء الكليدار رئيس جامعة بغداد ، الاحد ، كلية الاعلام للآطمئنان على صحة الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية والاطلاع على سير الامتحانات والمشاريع التي تنفذها الكلية بالاسلوب المباشر.


وذكر مدير الاعلام والمعلوماتية في الكلية محمد المعموري ان ”  زيارة رئيس الجامعة الى الكلية كان هدفها الاول الاطمئنان على صحة الدكتور هاشم حسن التميمي الذي تعرض الى وعكة صحية الاسبوع الماضي رقد على اثرها في المستشفى لتلقي العلاج”.

واضاف المعموري ان ” رئيس الجامعة تفقد اقسام الكلية ومبانيها والمشاريع التي تنفذها بالاسلوب المباشر ومنها مجمع الشهيد محمد باقر الصدر للتدريب الاذاعي والتلفزيويني والمختبرات والقاعات والملاعب فضلا عن اطلاعه على سير الامتحانات في الاقسام الثلاث الصحافة والاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة”.

واشار ان ” عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي قدم شرحا مفصلا اى رئيس الجامعة عن الكلية ومشاريعها والخطط الستراتيجية المستقبلية التي تروم الكلية انشائها واستحداثها “.

وكان عميد كلية الاعلام الدكتور هاشم حسن التميمي قد تعرض مؤخرا الى وعكة صحية نقل على اثرها الى المستشفى وباشر العمل بمهامه مطلع الاسبوع الحالي بعد تماثله للشفاء.انتهى/64