وزارة التعليم العالي تتفقد سير الامتحانات في كلية الاعلام وتثني على جهود الكلية

كلية الإعلام / وحدة الإعلام والمعلوماتية/..تفقدت لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، الاثنين ، عملية سير الامتحانات النهائية للدراسة الاولية للعام 2013.
وقال مدير الاعلام والمعلوماتية محمد المعموري لمراسل/الموقع الالكتروني/ ان ” الجنة تابعة لدائرة الاشراف والتقويم العلمي في وزارة  التعليم العالي كلية الاعلام  قامت بجولة تفقدية للاطلاع على سير الامتحات للدراسة الاولية “.
واضاف ان ” اللجنة استفسرت من الطلبة عن المعوقات والمصاعب التي تواجههم ،مشيراً الى ان الطلبة  اكدو بان عمادة الكلية وفرت جميع السبل الكفيلة بتهيئة الاجواء الملائمة للامتحانات بما فيها القاعات المكيفة والماء ولاسيما التعامل الحسن من قبل الاستاذة المراقبين”.
من جهتها اثنت اللجنة على الجهود المبذولة من قبل عمادة كلية الاعلام في انجاح عملية سير الامتحانات “، لافتة الى ان”الاعلام استطاعت خلال العام الحالي من رسم الصورة الحقيقية للمؤسسة الاكاديمية بكل جوانبها والذي يؤدي بدوره الى رفع مستوى العلمي لمخرجات الكلية والتي تصب في خلق جيل اعلامي قادر على حمل الرسالة الاعلامية بعد نل الشهادة تاجامعية “.
وكان رئيس جامعة بغداد علاء عبد الحسين الكليدار قد تفقد امس الاحد (9حزيران 2013)كلية الاعلام واطلع على سير عملية الامتحانات فيها “، مثتيا على دور الكلية في توفير الاجواء المناسبة والمستلزمات الضرورية التي تتطلبها الامتحانات.انتهى/64
تفقد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الكليدار كلية الإعلام مطلعاً على عملية سير الامتحانات النهائية للدراسة الأولية التي انطلقت امس.

وقال مدير الاعلام والمعلوماتية محمد المعموري لمراسل/الموقع الالكتروني/ ان ” الكليدار تجول في القاعات الامتحانية برفقة عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي ومعاوني ورؤساء الاقسام العلمية ، مستفسراً من الطلبة عن طبيعة الأسئلة الامتحانية”، مستدركا الى ان ” رئيس الجامعة تداول مع عدد من الأساتذة عن طبيعة الأسئلة الامتحانية ومدى ملائمتها مع المناهج المقررة “.


من جهته بين الدكتور هاشم حسن التميمي ، إن ” الكلية اعتمدت على تطبيق تعليمات الوزارة والجامعة في أداء الامتحانات وإبلاغ جميع التدريسيين بضرورة عمل ثلاثة أسئلة لكل مادة ويترك للقسم العلمي اعتماد واحدة منها ” ، مشيراً إلى إن ” الكلية وجهت جميع الأساتذة إلى التواجد في أوقات مبكرة يومياً لتهيئة الأسئلة والقاعات الامتحانية” ، منوها إن ” الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية الخدمية التي يحتاجها الطلبة من ماء وتوفير تبريد لكل القاعات الامتحانية وبجهود استثنائية لتهيئة أجواء امتحانيه مناسبة”.
من جانبه اثنى رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية في توفير الاجواء الملائمة لانجاح عملية سير الامتحانات النهائية للمراحل الاولية. انتهى/64