د.هاشم حسن يصف كلية الاعلام بـ “العراق المصغر” والشمري يختصر مسيرة طلابه السنوية بـ”الابداع والاجتهاد هدفهم”

كلية الاعلام/ خاص/…بأيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني إفتتح قسم العلاقات العامة, الثلاثاء, مهرجانه الطلابي السنوي الذي تضمن فعاليات ونشاطات علمية وثقافية ، فضلاً عن توزيع الجوائز على المبدعين.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الاعلام في كلمة له خلال المهرجان إن” الكلية هي عراق مصغر لتؤدي دورها الاعلامي الذي ينطلق من الصدق والموضوعية وإحترام الأخر في سبيل تحقيق مستقبل اعلامي واعد للعراق جميعاً”.
وأضاف إن” للعلاقات العامة دوراً مهماً في جميع المؤسسات ونجاحها ينعكس على نجاح نظام متكامل في الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.
وقدم التميمي شكره وتقديره لطلبة العلاقات العامة لما قدموه وحققوه من انجازات يمكن أن تجد مجالاً تطبيقياً وعملياً في مؤسسات الدولة المختلفة”.

وعلى صعيد متصل قال رئيس قسم العلاقات العامة ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري خلال كلمة وجهها لطلبة قسم العلاقات العامة مختصراً فيها مسيرتهم خلال عام دراسي كامل “اليوم بإمتياز يومكم, والابداع فعلكم, والافكار البناءة إسهامكم, والاجتهاد سمتكم, والمستقبل كله لكم, والارتقاء هدفكم, وحب العراق ديدنكم”.
وأضاف إن” قسم العلاقات العامة وخلال مسيرة عام دراسي إستطاع أن يحقق الكثير من البرامج العلمية والتدريبية للطلبة ومنها برامج الحلقات النقاشية وإستضافة الشخصيات العلمية والاعلامية والثقافية وبرامج تدريب الطلبة في المؤسسات الحكومية والمشاركة في الورش المتخصصة التي تنظمها منظمات المجتمع المدني ، فضلاً عن برامج السفرات العلمية للمؤسسات الاقتصادية والثقافية”.
وأشار الشمري الى إن” جميع الانجازات ما كانت تتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها المخلصون من اساتذة القسم ولجان تنظيم المهرجان الذين بذلوا الكثير من اجل انجاح المهرجان بالشكل الامثل.انتهى/64.

لمتابعة صور مهرجان العلاقات العامة…………………………………..انقرهنا