رئاسة جامعة بغداد تعلن ضوابط وشروط التقديم للدراسات العليا وتؤكد الالتزام الدقيق بالتعليمات

كلية الاعلام/خاص/..وجهت رئاسة جامعة بغداد عمادات الكليات والمراكز والمعاهد التابعة لها بإعتماد ضوابط وآليات مشددة بخصوص التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2014-2015.
وجاء في نص الكتاب الذي حمل توقيع الاستاذ المساعد الدكتور علاء كريم محمد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية تلقى/ الموقع الالكتروني/ نسخة منه إن” الاليات تتضمن تشكيل لجان للتقديم الى الدراسات العليا برئاسة عمداء الكليات وعضوية معاوني شؤون الطلبة والدراسات العليا ومسؤولي شعب الدراسات العليا في الكليات والمعاهد”.
وأكد الكتاب على عدم استلام اي ملف غير مستوفي لضوابط التقديم والقبول وضرورة جلب كافة الوثائق المطلوبة على قرص (CD) على ان يتم تحميل المستمسكات ذات الوجهين بصورة واحدة.
ودعى الى تهيئة كافة المستلزمات الضرورية للتقديم والتي تتضمن تهيئة حاسبات وطابعات.
واشار الكتاب الى أن” يسلم المتقدم ملفه الى الدراسات العليا متضمناً تقرير التقديم مع كافة الوثائق على ان يقوم الموظف المسؤول عن تدقيق ملف المتقدم بتاشيره في حال كون الملف صالح مع اعتبار الخلفية العلمية مقبولة ثم يسحب تقرير المؤهل للتنافس شرط ان يكون مختوماً ويعتبر كوصل لدخول الامتحان التنافسي والحاسوب واللغة الانكليزية.
واكدت التعليمات على الالتزام بالخللفية العلمية المرسلة من قبل الكليات وضرورة جلب المتقدم وثيقة التخرج محدثة لعام 2014.
وشددت على توخي الدقة الشديدة في تدقيق ملفات المتقدمين للدراسات العليا من قبل الكليات والمعاهد لتجنب الاشكاليات التي قد تحصل في حالة عدم الدقة في التدقيق وتقديم الاعتراضات والشكاوى لاحقاً.انتهى/64.