غداً العلاقات العامة يناقش المسؤولية الاجتماعية للصحافةوتعزيز قضايا حقوق الانسان

الاعلام/ خاص/…يعقد قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام يوم غد, الاثنين حلقته النقاشية الثانية والموسومة (تفعيل المسؤولية الاجتماعية للصحافة في تعزيزقضايا حقوق الانسان) المقدمة من قبل الدكتور محمد عبد حسن العامري رئيس القسم.
وقال العامري في حديث صحافي خص به/ الموقع الالكتروني/ ان” انعقاد الحلقة ياتي ضمن منهاج القسم العلمي السنوي الذي يهدف الى عقد العديد من الحلقات خلال الفصلين الدراسيين الحالي والمقبل”.
واضاف ان” القسم وضع جدولاً مفصلاً لأنعقاد الحلقات النقاشية من قبل الاساتذة التي تبحث في المشاكل وتقدم الحلول التي من شانها الارتقاء بالعلاقات العامة كونه علم وفن, فضلاً عن زيادة المعرفة العلمية لطلبة الماجستير والدكتوراه”.
واشار الى ان” القسم وضمن اهدافه يسعى الى خلق حالة من التوازن بين البحوث العلمية والتطور الذي تشهده العلاقات العامة في المجال العملي التطبيقي والمساهمة في التغلب على المشاكل التي تواجه العاملين في مجال العلاقات العامة”.
وبين العامري ان حلقته النقاشية ستنعقد يوم غد, الاثنين الساعة العاشرة والنصف وعلى قاعة كلية الاعلام للمناقشات ، داعيا جميع الاساتذة والطلبة الى الحضور لاغناء الحلقة بالملاحظات والمداخلات”.انتهى/64.