الاعلام تناقش استراتيجيات التسويق الاعلامي لفعاليات بغداد عاصمة الثقافة العربية لعام 2013

الاعلام/ خاص/…ناقشت كلية الاعلام, الخميس, رسالة ماجستير تبحث في استراتيجيات التسويق الاعلامي للعلاقات العامة لفعاليات بغداد عاصمة الثقافة العربية لطالبة الماجستير دعاء شاكر محمود.
ونقل مراسل/ الموقع الالكتروني/ خلال حضوره المناقشة ان” كلية الاعلام تسعى الى تفعيل وظائف العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية من خلال اخضاعها للدراسة والبحث والتقصي في رسائل الماجستير واطاريح الدكتوراه والبحوث العلمية الاخرى التي ينتجها طلبة الدراسات العليا والاساتذة على حد سواء”.
واشار الى ان” لجنة المناقشة تالفت كلاً من الاستاذ المساعد الدكتور باقر موسى جاسم رئيساً و الاستاذ المساعد الدكتور كريم مشط زلف عضواً /مشرفاً والاستاذ المساعد الدكتور فاطمة عبد الكاظم عضواً والاستاذ المساعد الدكتور فريد صالح فياض عضواً / خارجياً”.
واوضح ان” اللجنة قررت قبول الرسالة بعد اجراء التعديلات والتصويبات التي اشرتها, مبياً ان عدد من اساتذة الكلية وطلبة الدراسات العليا والاولية حضر المناقشة, فضلاً عن ذوي الطالبة المناقشة”.انتهى/64