مشاركون في دورة المراسل الحربي: كلية الاعلام توفر المناخات الصحفية لتطوير قابلياتنا المهنية

الاعلام/ بغداد/..تواصل كلية الاعلام ولليوم الثالث إقامت الورشة الخاصة بالمراسل الحربي وبالتعاون مع اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية.

وقال الدكتور شريف سعيد مدير وحدة التعليم المستمر لمراسل الموقع الالكتروني/ إن” رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الكليدار حضر افتتاح الورشة في يومها الاول ، مبيناً ان” اكثر من ثلاثين مراسل اذاعياً وتلفزيونياً ومن مختلف القنوات التلفزيونية والاذاعات المحلية  من المشاركين في الدورة اثنوا على دور الكلية واهتمامها بالعاملين في المؤسسات الاعلامية وتطوير قابلياتهم المهنية”.
واضاف ان” الكلية نظمت جدولاً خاصاً ومركزاً بالمحاضرات وحددت اسماء المحاضرين الذين يتمتعون بخبرات مهنية وعلمية طويلة في المجال الاعلامي وخصوصاً المراسلة الحربية,مبيناً ان” المحاضرة الاولى في الورشة القاها الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية”.
واشار الى ان” الورشة ورغم قصر مدتها الا انها ركزت على طبيعة عمل المراسل الحربي ومساهمته في تعزيز انجازات القوات الامنية ودحض الاشاعات التي من شانها التقليل من نجاحات قواتنا الامنية ومقاتلي الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الباسلة”.
وكانت كلية الاعلام قد اعلنت يوم امس عن افتتاح ورشة خاصة بـ ” المراسل الحربي ” وبحضور رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الكليدار تستمر لمدة ثلاثة ايام تبدأ من الحادي والعشرين وتنتهي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي .
يذكر ان كلية الاعلام اقامت خلال الفترة الماضية العديد من الدورات والورش التدريبية للعاملين  في الوزارات والمؤسسات المختلفة شملت محاضرات متنوعة في القنوات الصحفية المختلفة وللوسائل المقرؤة والمسموعة والمرئية حاضر فيها اساتذة متخصصين في المجال الاعلامي وممن لديهم خبرة عملية طويلة في مجال التحرير الصحفي وبكافة انواعة واشكالة وهو جزء من رسالتها التي تسعى من خلالها الى خدمة المجتمع وانفتاحها على كافة وسائل الاعلام لتقديم خدماتها وتذليل الصعوبات الني تواجهها من خلال البحوث العلمية التي تنتجها  الانتهى/64