الاعلام تعلن عن جداول الدروس للفصل الدراسي الاول وتدعو طلبتها الى الالتزام بالدوام

الاعلام/ خاص/..دعت كلية الاعلام جميع الطلبة وفي الاقسام كافة الى ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وتلقي المحاضرات العلمية وفقاً لجداول الدروس الخاصة بكل شعبة.

وقال معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد فلحي الموسوي في حديث خص به /الموقع الالكتروني/ إن” الدوام الرسمي قد بدأ منذ الاسبوع الماضي ولجميع الاقسام العلمية وتم القاء المحاضرات من قبل الاساتذة على الطلبة الحاضرين فيما تم تسجيل اسماء الطلبة الغياب طيلة الايام الماضية”.
واضاف إن” الكلية حددت نظاماً جديداً لتدوين غيابات الطلبة من قبل اساتذة المادة ومقررية الاقسام العلمية ومن ثم تسجيلها وارشفتها الكترونيا في شعبة التسجيلً لأتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المتجاوزين على نسب الغياب وبحسب تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد”.
ودعى فلحي جميع الطلبة الى ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي وتلقي المحاضرات وتجنب المسائلة القانونية في عقوبات الانذار والفصل جراء تجاوز نسب الغياب الـ 10%”.
وبين معاون العميد لشؤون الطلبة ان” الاقسام العلمية قد اعلنت عن جداول الدروس واسماء المحاضرين وتسمية القاعات منذ فترة وهي ضمن اجراءاتها للتحضي والاستعداد للعام الدراسي الجديد الذي يجب ان يكون عاماً متميزاً وباهراً في الجد والاجتهاد لأن الارتقاء بالعلم يعد سلاحاً مهماً وضرورياً في مقارعة الارهاب والاجرام”.انتهى/64