الاعلام: الاثنين المقبل موعد إجراء إمتحانات الدور الثالث

الاعلام/ خاص/..أعلنت كلية الاعلام إنطلاق امتحانات الدور الثالث, الاثنين, المقبل لطلبة الصفوف المنتهية الراسبين بثلاث مواد فما دون.

وقال معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد فلحي الموسوي في تصريح لـ /الموقع الالكتروني/ إن” الكلية أكملت استعدادها لأجراء الامتحانات لطلبة الصفوف المنتهية الراسبين بثلاث مواد فما دون الاثنين المقبل 19/10/2015″.
واضاف ان” عدد الطلبة الذين سيشملهم الاختبار (7) طلاب بواقع (5) طلاب في قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية وطالبين في قسم العلاقات العامة, مبيناً ان” الاقسام العلمية تقوم بمراجعة أسماء الطلبة الذين يمكنهم الاستفادة من قرار العشر درجات”.
واشار فلحي الى ان” الاقسام العلمية سترفع قريباً أسماء الطلبة المستفيدين من قرار العشر درجات بعد التدقيق, موضحاً ان” تلك الدرجات التي منحتها الوزارة تشمل الدورين الاول والثاني فالمستفيد من الخمس درجات في الدور الاول يبقى من رصيده خمس درجات فقط”.
يذكر ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعلنت في السابع من الشهر الجاري منح فرصة لطلبة الصفوف المنتهية الراسبين بثلاث مواد فما دون لإداء الامتحان, ومعالجة الحالات الاستثنائية لطلبة الدراسات الاولية بما لا يتجاوز عشرة درجات في الدورين./انتهى/64