كلية الإعلام/..

أعلن عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي، منح الطلبة المتميزين والمتواصلين بالنشر في جريدة الصحافة وصفحة محاولة الالكترونية هويات خاصة.

وقال التميمي: ” إي نظام دراسي أو اقتصادي إذا لم يعتمد على إستراتيجية ناجحة لا يكتب له النجاح ، ومعناه يجب تحديد دقيق للأهداف، وتوفير مستلزمات دراسية وإمكانيات مادية وخصوصا المجالات الحديثة ووسائل التعليم الالكتروني”، مشددا على “ضرورة دخول على الكادر التدريسي دورة لفهم طبيعة هذا النظام“.

وأضاف أن “كلية الإعلام ستمنح هويات للطلبة المتميزين في جريدة الصحافة وخصوصا الذين ما زالوا مستمرين في النشر ولديهم اتصال مع مصادر الاخبار وكذلك لطلبة قسم العلاقات العامة الذين لديهم جانب تدريبي ويعملون على صفحات الكترونية مثل صفحة محاولة“.

وتابع ان ” كل جريدة لها سياسة وهدف وان جريدة الصحافة ليست جريدة يومية، وهدفها الأساسي هو تدريب الطلبة على كيفية كتابة الاخبار والتحقيقات والتقارير مع ذلك هي تمتلك مقاومات صحفية جيدة“.

واوضح ان ” وكالة ميديا نيوز لا زالت موجودة وأصبح لها مقر جديد في الكلية”، لافتا الى ان “إعلام الحشد الشعبي تبرع بعشر حاسبات، وأرسل وزير التعليم السابق مبلغ مالي لسد حاجيات الوكالة بعد أن حادثة الحريق الذي تعرضت له نتيجة التماس الكهربائي“.

وختم عميد الكلية حديثه، قائلاً: “لدينا مجلة الباحث الإعلامي، مجلة مميزة عربية ستدخل بعض المستوعبات العالمية”. انتهى/62ك

تم تعطيل التعليقات