وحدة الاعلام والعلاقات/..
ضيفتْ كلية الاعلام في جامعة بغداد الخبير العربي أ. د شريف درويش اللبان من جامعة مصر، و أ.د نادية هناوي سعدون في كلية الاعلام بجامعة المستنصرية، بحضور عمادة الكلية ورؤساء الأقسام العلمية.
وانضم اللبان الى اللجنة من العاصمة المصرية القاهرة عبر برنامج Conference Video لمناقشة طالب الدكتوراه في قسم الصحافة ( عباس غازي عبدالرضا )، الى جانب أ. د شكرية كوكز السراج رئيس اللجنة والأعضاء أ. م .د ليث بدر يوسف وأ .م. د خلود جبار، بأشراف المشرف الاول أ.م.د نبيل جاسم وبأشراف المشرف الثاني أ.د محمد رضا مبارك.
وقد جاءت مشاركة الخبير العربي بناءً على توصيات مجلس جامعة بغداد بضرورة توظيف تجربة التعليم الالكتروني والاستفادة من الخبرات العربية والأجنبية من خلال زجها في الفعاليات والنشاطات العلمية التي تقيمها كليات ومراكز الجامعة.
وأعرب الدكتور درويش اللبان المصرية في مستهل حديثه عن شكره لكلية الاعلام لاستضافته ضمن اللجنة وأشاد بهذه الخطوة التي اسماها بالمهمة التي تمهد الطريق الى تعاون علمي وثيق بين جامعة بغداد والجامعات المصرية.
من جهته أكد عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر، ان ” الكلية وضعت خطة علمية متكاملة لتوسيع دائرة المشاركات العربية والإقليمية والدولية بهدف رفع مستوى التبادل المعرفي مع المراكز والجامعات العريقة فضلا عن تحول منصة كلية الاعلام الالكترونية الى منصة دولية تستقطب اهم الخبرات المعروفة في مجال الاختصاص”
وكانت مجلة الباحث الإعلامي التابعة للكلية قد اقامت خلال المدة الماضية ورشا علمية عدة ضيفت خلالها مجموعة مهمة من الباحثين المهنيين والأكاديميين الذين يمثلون دولا عربية عديدة.

 

تم تعطيل التعليقات