وحدة الاعلام والعلاقات/..
وجه عميد كلية الاعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر ،اليوم الاحد، مباركته للطلبة بعد مباشرتهم بالعام الدراسي الجديد 2020-2021 .
وقال الاستاذ طاهر ان ” مباشرة الطلبة بالعام الدراسي الجديد يمثل نقطة شروع اخرى نحو مستقبل افضل وأكثر إشراقاً لكليتنا المتميزة وجامعتنا العريقة وعراقنا الاصيل”، داعيا الطلبة الى “المشاركة بمختلف الأنشطة والفعاليات العلمية والثقافية والرياضية والفنية والمجتمعية”، مؤكدا ان ” الاقسام العلمية ستكون على قدر المسؤولية في انجاح تجربة التعليم المدمج التي اقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.
وحث العميد ” الملاك التدريسي والاداري على مضاعفة العطاء وتذليل جميع المعرقلات والتحديات والمتغيرات التي قد تواجه الطلبة لاسيما مع استمرار جائحة كورونا”، داعيا الى ” توظيف التقنيات الحديثة لإنجاح الخطط الأكاديمية المرسومة”.
وتابع ان ” الخطط الموضوعة والبرامج المكتوبة من قبل عمادة كلية الاعلام تستهدف اقامة مؤتمرات وفعاليات وندوات وورش متنوعة في مجالات الاتصال والاعلام الحديث، مع مساع حقيقية للارتقاء بالكلية وجعلها في صدارة الكليات المناظرة على مستوى العراق والعالم العربي، فضلا عن الاهتمام الجاد بالملاقحة العلمية للطلبة والاساتذة مع الخبرات العربية والدولية”.
تجدر الاشارة الى ان كلية الاعلام قد عملت مؤخرا على تضييف اكاديميين دوليين في الندوات والورش والمناقشات العلمية للرسائل والاطاريح، بالإضافة الى مؤتمرها العلمي الذي كان تحت عنوان “الاعلام والسياسة والمجتمع من منظور الواقع.. صراع سياسة ام تكامل” و حضره (85) باحثا يمثلون (14) دولة عربية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات