وحدة الاعلام والعلاقات/…

شارك التدريسيان في كلية الاعلام – جامعة بغداد الدكتور شريف سعيد حميد السعدي، والدكتورة ريا قحطان احمد، وبالتعاون مع كلية اعلام جامعة ذي قار، بألقاء ندوة عمل الكترونية عبر تطبيق (Google meet )، بعنوان (استطلاعات الرأي العام بين المنهجية العلمية ومعوقات الواقع) ، بمشاركة اكثر من 22 جامعة وخمسة وزارت.

وهدفت الندوة الى البحث في البرامج والتخطيط التي من شأنها تشكيل ادارة اعلامية قادرة على الاسهام الايجابي في تجاوز المجتمع لازماته ايمانا من القائمين على الندوة بالدور الكبير الذي يمكن ان يضطلع به الاعلام لتحقيق ذلك.

فيما قال المنظمون للندوة ان اكثر من 300 استاذ وطالب من احدى وعشرين جامعة عراقية وجامعتين من خارج البلاد واساتذة وموظفين من خمس وزارات شاركوا في الورشة التي نظمتها وحدة التعليم المستمر في كلية الاعلام بجامعة ذي قار، والموسومة بـــ” استطلاعات الرأي العام بين المنهجية العلمية ومعوقات الواقع” والتي اقيمت على تطبيق (Google meet ).

وشكر عميد الاعلام بجامعة ذي قار الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن، الاساتذة المحاضرين والساده الحضور وعمادة كلية الاعلام جامعة بغداد على تعاونهم العلمي خدمة للعملية التعلمية في ظل الظروف التي يمر بها البلد المتمثلة بحظر التجوال نتيجة جائحة كورونا.

مثمنا الجهود التي بذلها الجميع في اعداد الورشة واقامتها الكترونيا في كلية الاعلام جامعة ذي قار التي كانت ناجحة بحضورها المتميز والمعلومات القيمة التي طرحت فيها من قبل المحاضرين والحضور.

تم تعطيل التعليقات