وحدة الاعلام والعلاقات/..
اكدت كلية الاعلام جامعة بغداد، استعدادها الكامل لخوض تحدي التعليم الالكتروني مرة اخرى وترك التعليم المدمج لاسيما ان النجاحات في هذا الملف كانت واضحة وكبيرة ابان العام الماضي.
وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” ملاكاتنا الاكاديمية والادارية باتت تمتلك مهارات وادوات فنية وخبرات عملية لا يستهان بها في مجال التعليم الالكتروني”.
واضاف ان “الاعلام لها الريادة في مجال التعليم الالكتروني، لاسيما انها تعد من المؤسسات ذات البنى التحتية المتميزة في مجال تكنلوجيا المعلومات والتقنيات، بما فيها المختبرات والاستوديوهات والسبورات الذكية وغيرها من المفاصل الحيوية والمنتجة في مجال الاعلام والاتصال الجماهيري”.
وتابع البروفسور طاهر ان ” السياسات المتبعة في ادارة العملية التعليمية في ظل وباء كورونا ساهمت بشكل مباشر في استثمار تلك التحديات والصعوبات وتحويلها الى فرص حقيقية نحو مواكبة الحداثة في العالم وتنمية مهارات الطلبة ودفعهم الى مزيد من التفاعل والابداع”.
تجدر الاشارة الى ان اللجنة العليا للصحة والسلامة، قد قررت امس الثلاثاء (4 ايار 2021) إيقاف التعليم الحضوري في الجامعات والمدارس واعتماد النظام الالكتروني . انتهى/64

تم تعطيل التعليقات