وحدة الاعلام/بغداد..
اعلنت كلية الاعلام جامعة بغداد، اليوم السبت، انتهاء الاستعدادات لاستقبال طلبة الدراسات العليا وفق نظام التعليم المدمج لاستكمال متطلبات العام الدراسي 2020-2021.
وقال عميد اعلام بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” طلبة الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه سيستأنفون الدوام الحضوري بواقع ثلاث ايام في الاسبوع، بينما تكون الدراسة للمراحل الاولية الكترونية “.
واضاف ان ” ملاكاتنا الاكاديمية والادارية باتت تمتلك مهارات وادوات فنية وخبرات عملية لا يستهان بها في مجال التعليم الالكتروني “.
وشدد البروفسور طاهر على” اللجان المختصة في الكلية بتكثيف الاجراءات الاحترازية الصحية بما في ذلك عمليات التعقيم المستمرة للمختبرات والباحات والممرات، فضلا عن منع دخول الطلبة الى القاعات الدراسية دون ارتداء كمامات واجراء فحص حراري وتعقيم عام” .
وتابع عميد اعلام بغداد ان ” السياسات المتبعة في ادارة العملية التعليمية في ظل وباء كورونا ساهمت بشكل مباشر في استثمار تلك التحديات والصعوبات وتحويلها الى فرص حقيقية نحو مواكبة الحداثة في العالم وتنمية مستدامة، ناهيك عن تطوير مهارات الطلبة ودفعهم الى مزيد من التفاعل والابداع”.
وفي ضوء قرار من مجلس الوزراء، اعلنت وزارة التعليم العالي في (2 حزيران 2021) العودة الى نظام التعليم المدمج لطلبة الدراسات العليا والدراسات الاولية العلمية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات