وحدة الاعلام والعلاقات/…
أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب جولة تفقدية للاطلاع على سير العملية الامتحانية الحضورية لطلبة المراحل الاولية والدراسات العليا في كلية الاعلام جامعة بغداد .
ورافقه خلال جولته الأستاذ الدكتور عمار طاهر عميد الكلية ومدير اعلام الوزارة الاستاذ الدكتور حيدر العبودي، وتأتي هذه الزيارة التفقدية من أجل الاطلاع على سلامة سير العملية التعليمية، واثنى السيد الوزير على تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا .
واثنى الدكتور عبد الصاحب على “تفاعل الطلبة مع مسارات التعليم المدمج وإتمام الوحدات الدراسية في التخصصات كافة للعام الدراسي 2021/2020″، معربا في الوقت ذاته عن “شكره للملاك التدريسي لإسهامه بتذليل المصاعب ومواجهة التحديات بروح المسؤولية وتعاطيهم الايجابي والمرن في تنفيذ سياسة وبرامج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.
كما تمنى الوزير، “النجاح لكل طلبة العراق الذين حرصوا على مستقبلهم، وصمموا على أداء امتحاناتهم متحدين كل هذه الظروف الاستثنائية”.
بدوره، رحب عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر ” بزيارة الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب” مبينا ان “السياسات المتبعة في ادارة العملية التعليمية في ظل وباء كورونا من قبل الوزارة، ساهمت بشكل مباشر في استثمار تلك التحديات والصعوبات وتحويلها الى فرص حقيقية نحو مواكبة الحداثة في العالم وتنمية مهارات الطلبة ودفعهم الى مزيد من التفاعل والابداع”.
واوضح الدكتور طاهر ان “ الكلية الاعلام لم تدخر جهدا في الالتزام بالإجراءات الاحترازية المقرة من قبل اللجنة العليا للصحة لضمان سلامة الطلبة والملاك التدريسي والوظيفي المشارك في العملية الامتحانية، ومنها التعليمات الخاصة بدخول وخروج الطلبة الى قاعات الاختبار التي تراعي التباعد الاجتماعي وتضمن مرورهم بمنظومة التعقيم المركزية وأجهزة الفحص الحرارية”. انتهى

تم تعطيل التعليقات