وحدة الاعلام/..
اقامت كلية الاعلام – جامعة بغداد، بالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ندوة تعريفية (حول نشاط وخدمات مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية) بحضور عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور عمار طاهر ومعاوني العميد للشؤون العلمية والادارية ورؤساء الاقسام العلمية واعضاء الهيئة التدريسية والموظفين، وممثلي مؤسسة العين.
تجدر الاشارة الى ان مؤسسة العين تعد مؤسسة مستقلة غير ربحية تعمل برعاية ومأذونية سماحة المرجع الاعلى السيد علي السيستاني، وحائزة على صفة النفع العام والصفة الاستشارية في الامم المتحدة.
تضمنت الندوة في البداية احاديث عن الرسول الاكرم (ص) عن كفالة اليتم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق وتلتها كلمة تعريفية عن انجازات المؤسسة منذ بداية تأسيسها سنة 2006 برعاية المرجع الاعلى السيد علي السيستاني (دام ظله) والخدمات التي تقدمها للأيتام والقاصرين من ضحايا الارهاب والموتى من خلال دفع مبلغ قدرة خمسة وسبعون الف دينار لليتيم الواحد دفع ثابت عن طريق الدفع الإلكتروني.
وتعد المؤسسة هي الوساطة بين المتبرع واليتيم، وكذلك تقديم رعاية صحية علاجية بالتعاون مع المستشفيات داخل العراق وخارجة، فضلا عن فتح مراكز تأهيل لتعليم مختلف المهن والحرف.
وعبرت اللجنة التعريفية من مؤسسة العين عن شكرها لعمادة كلية الاعلام لتعاونها في عملية تعريف الطلبة والاكاديميين بنشاطات المؤسسة الانسانية.
بدوره، اثنى عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، على جهود مؤسسة العين الخيرية، مؤكدا ان الكلية تشجع على اقامة الفعاليات التطوعية الانسانية وقد نجحت سابقا في تأسيس العديد من الفرق من دورات دراسية مختلفة وتمكنت من تنظيم جملة من الحملات. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات