وحدة الاعلام/..
نظمت كلية الاعلام جامعة بغداد، ورشة تدريبية بعنوان “مهارات عريف الحفل” قدمها المذيع في قناة العراقية الاخبارية “صادق الشمري” وبإشراف مدير اذاعة كلية الاعلام الدكتورة ضحى سعد.
وشمل منهاج الورشة الذي شارك فيها عدد غير قليل من طلبة الاقسام العلمية في الكلية، محاور عديدة ابرزها تبصرة المشاركين بمفهوم العرافة واصولها، والمؤهلات الواجب توفرها في العريف والمهام التي تقع على عاتقه والطريقة التي تلائم تقديم المؤتمر عن الندوة والورشة وفرقهما عن التأبين والمهرجان والآلية الصحيحة لصناعة عريف حفل ناجح وهدفت الى لغرض منها هو تنمية قابليات ومهارات الشباب الراغبين في دخول مجال عرافة الحفل .
وهدفت الورشة الى تدعيم خبرات الطلبة النظرية بالتطبيقات العملية في مجال “العرافة”، وقد ابدى المشاركين رغبة وتفاعل كبير للإفادة منها .
تجدر الاشارة الى ان كلية الاعلام وضمن خطتها الجديدة التي وضعها العميد الاستاذ الدكتور عمار طاهر الى تحرص بشدة على تعزيز الجانب التطبيقي لدى طلبة الكلية ورفع كفاءة الطلبة في المهارات المهنية من خلال الاستعانة بخبرات المحترفين والمهنيين سواء كانوا من خريجي الكلية او من المتمرسين من خارج اسوارها. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات