وحدة الاعلام/..
عقدت كلية الاعلام جامع بغداد، سمنار لمناقشة العنوانات المقترحة من قبل طلبة الدبلوم العالي المهني المعادل للماجستير التي يرومون اقرارها ودراستها في بحوثهم.
وتشكلت المناقشة من عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر رئيسا وعضوية كل من الاستاذ الدكتور علي الشمري معاون العميد للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور محمد العامري رئيس قسم العلاقات العامة والاستاذ المساعد الدكتور سهام الشجيري رئيس قسم الصحافة، فضلا عن مقرر الجلسة الدكتور بيرق حسين.
وتنوعت العنوانات المقترحة بين المعالجات الاخبارية للقضايا الاقتصادية في القنوات الفضائية، ودراسات عن الاعلام الالكتروني الحكومي، ناهيك عن دراسة سبل مكافحة الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي، واخرى عن عن الاعلام الرياضي، خطاب خلية الاعلام الامني، والدور الاتصالي للمؤسسات الخدمية، وغيرها الكثير من الموضوعات ذات التماس مع الجمهور والمجتمع.
وتأتي المناقشة بهدف تقويم العنوانات وإجراء بعض التعديلات عليها لوضعها في صيغتها العلمية ثم إقرارها بالشكل النهائي ليباشر الطلبة بوضع الخطط العلمية وجمع المصادر والمباشرة بالكتابة مع انتهاء الفصل الدراسي الاكاديمي.
تجدر الاشارة الى ان المناقشة شهدت حضور مستشار الشؤون الاستراتيجية في مستشارية الأمن القومي سعيد الجياشي وعدد من الباحثين والتدريسيين. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات