وحدة الاعلام/ بغداد..
اقام قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام، اليوم الثلاثاء، مهرجانه السنوي الطلابي الخامس عشر تحت شعار (العلاقات العامة.. المستقبل والطموح)، برعاية شركة طلباتي، وبحضور عدد كبير من الطلبة والباحثين والتدريسيين.
وقال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر :”نحتفل اليوم بمهرجان العلاقات العامة والعام الدراسي اخذت تتساقط ايامه الاخيرة حيث نحتفي جميعا بإبداعات الطلبة ونتاجاتهم المتميزة فما تسلحوا به من مهارات ومعارف نقطف ثمارها عبر اعمال نوعية تستحق الثناء فهي مزيج رائع من خبرة الاستاذ واجتهاد الطالب”.
واضاف : لقد تفرد هذا القسم الذي ولد كبيرا بعطائه وتميز بالريادة في كل الانشطة والفعاليات التي قدمها على مدار العام فالنجاح حليه الدائم وذلك لم يأت من فراغ، بل من خلال جهود حثيثة مباركة شارك فيها الجميع من طلبة واساتذة فكانوا كخلية النحل امتزج فيها الشهد بالتعب والدموع”.
وعن النظرة السائدة لقسم العلاقات العامة، يقول طاهر انه” رغم تطور هذا الاختصاص بوصفه فن واخلاق الا ان المؤسسات الرسمية وغير الرسمية تنظر له بانه ترف غير مبرر ويضعونه على الهامش رغم اهميته الكبيرة في الازدهار والتطور”، متطلعا ان” يحقق الطلبة رسالة القسم ورؤيته واهدافه ويكونوا اساس التألق والتفوق في كل نتاج او جهد مهني يقدمونه”.
وتابع عميد اعلام بغداد ان “الافكار النيرة والجهود المتميزة تصنع حاضر العراق وتضع ضمانات حقيقية لمستقبله ونحن نرى طلبة العلاقات العامة وبلا فخر هم من سيرسم خريطة النجاح في الوزارات والهيئات والشركات فعملهم في مجالات عدة يخدم الانتاج والمنتج والخدمات المقدمة الى الجمهور”.
وختم :”سيجني الفائزون حصادهم فلكل مجتهد نصيب طالما ثابر واجتهد وحرص وصبر مبارك لجميع الطلبة المتفوقين”، مباركا ” لكل من حاول ان يقدم شيئاً يظنه بسيطاً لكنه كبير في مقاييس هذا الزمن الصعب”.
بدوره، اوضح رئيس قسم العلاقات العامة الاستاذ الدكتور محمد العامري أن “المهرجان يتزامن من جملة نشاطات وحملات نظمها القسم لخدمة المجتمع وفق توجيهات عمادة الكلية ورؤية رئاسة جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي”، مبينا أن “النتاجات الفائزة استوفت الشروط الفنية وأهلتها للفوز بين عدد كبير من النتاجات التي قدمها الطلبة”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات