وحدة الاعلام/بغداد..
قدم عميد كلية الاعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الثلاثاء، شكره وتقديره لمسؤول الاعلام في الكلية هشام خليل الفاخر، لجهوده في تغطية النشاطات وتسويقها عبر وسائل الاعلام العراقية خلال الموسم الدراسي 2021-2022، فضلا عن تكريم المسؤول الفني للموقع الرسمي وليد محمد رضا.
وقال الدكتور طاهر ان “المكاتب الاعلامية الفاعلة لمؤسسات الدولة تمثل حلقة وصل تربط تلك الدوائر بالمجتمع، من خلال ابرازها النشاطات والفعاليات والاحداث والمنجزات، لذلك فان كثير من الدوائر قد يكون لديها العديد من النشاطات والمنجزات على مستوى محلي وحتى دولية الا ان سوء التغطية والضعف ادارة مكاتبها الاعلامية يحول دون وصول المعلومات والانطباع الحقيقي عنها للجمهور”.
وفيما يخص تكريم وحدة الاعلام في الكلية، اشار طاهر الى ” حرصه على دعم الاشخاص الكفؤين والمتميزين في اداء المهام والواجبات المكلفين بها واثابتهم لتشجيعهم على مواصلة العطاء في خدمة العملية التعليمية”.
تجدر الاشارة الى ان عميد كلية الاعلام قد وضع عرفا خاصا وتقليدا سنويا يتمثل بتكريم الأساتذة المبدعين والمتميزين، بالإضافة الى الموظفين الاكفاء خلال الموسم الدراسي، ليكونوا مثالا يحتذى به وقدوة لغيرهم، بما يسهم في تحفيز الاخرين على التفوق خلال المواسم اللاحقة. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات