وحدة الاعلام/بغداد..
حث عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، الثلاثاء، التدريسيين في الاقسام العلمية على ارتقاء منصات البحث العلمي في داخل العراق وخارجه بهدف الملاقحة العلمية مع الباحثين المتخصصين في المحيط الدولي.
وقال طاهر ان ” الكلية حريصة على مد جسور التواصل مع الكليات والاكاديميات والمؤسسات والهيئات المختصة في جانب الاعلام والعلاقات العامة، ايمانا بأهمية الاندماج والتفاعل مع الاخرين بهدف الوصول الى رؤى ومعطيات جديدة تخدم مسيرة السلطة الرابعة في العراق”.
واشار الى ” الخطوات الجدية التي اتخذتها كلية الاعلام خلال المدة الماضية بشأن اعادة صياغة بعض المناهج الدراسية او اضافة اخرى جديدة تتلاءم مع معطيات العصر على وفق المنظور العلمي الدقيق، لاسيما في مجال الاعلام الرقمي الذي بات يمثل عنصرا مشتركا ومتداخلا وفاعلا في عمل جميع وسائل الاتصال الاخرى سواء كانت المرئية او المسموعة او المكتوبة”.
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد اكدت في اجتماع هيئة الراي المنعقد ( 13 اب 2022 ) على اهمية دعم الملاكات التدريسية ومراعاة مكانتهم الأكاديمية والمجتمعية وحثهم على التواجد في الفعاليات العلمية كافة سواء داخل العراق او خارجه، فضلا عن الاهتمام بمتابعة متطلبات المناهج النظرية والعملية والمختبرية والسريرية والتطبيقية وتطويرها. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات