كلية الاعلام/بغداد..
اعلنت كلية الاعلام جامعة بغداد، اليوم الخميس، عن مباشرة الهيئات التدريسية في الاقسام العلمية للعام الدراسي الجديد 2022-2023.
وبارك عميد الكلية لـ” الملاك التدريسي والاداري انطلاق العام الدراسي الجديد، معربا عن امنياته بان يكون عاما حافلا بالتقدم العلمي النوعي على مختلف الاصعدة وجيع المستويات المحلية والاقليمية والدولية”.
وشدد طاهر على ضرورة “قيام الاساتذة بمواكبة الحداثة والتطور العلمي الذي يطرأ على الاعلام لاسيما فيما يخص التكنلوجيا الرقمية واساليب التدريس المتطورة”، داعيا اياهم في الوقت ذاته” الى كتابة دراسات وبحوث علمية تتضمن ابعادا مجتمعية وتعالج مشكلات حقيقية يعاني منها الاعلام العراقي”.
وطالب عميد الاعلام “التدريسيين بالشروع في استكمال متطلبات العام الدراسي الحالي من امتحانات الدور الثاني للدراسات الاولية والعليا، والاستعداد الكامل للعام الجديد 2022- 2023″.
وشدد على ضرورة ” المساهمة الفعالة في تنفيذ سياسة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عموما وجامعة بغداد بشكل خاص المتعلقة بتطوير البيئة الجامعية ومختبراتها وقاعاتها ومساحاتها الخضراء مع مراعاة مؤشرات الجودة والسمعة الاكاديمية”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات