كلية الاعلام/بغداد..
انتُخب عميد كلية الاعلام جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، اليوم الاربعاء، رئيسا للجنة عمداء واقسام الاعلام في العراق لدورة انتخابية جديدة.
وجرت الانتخابات بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العاصمة بغداد وبحضور ممثلين عن دائرة الاشراف والتقويم والدائرة القانونية في الوزارة، فضلا عن جميع اعضاء لجنة عمداء كليات واقسام الاعلام في العراق.
وقد حصل الاستاذ الدكتور عمار طاهر على ثقة جميع المشاركين في التصويت ليكون رئيسا للجنة لدورة ثانية نتيجة لجهوده البارزة وتنسيقه المتواصل مع باقي الاعضاء لتطوير عمل اللجنة والارتقاء بمستوى الاقسام والكليات المتخصصة الحكومة والاهلية سواء فيما يخص تحديث المناهج الاعلامية او وضع الخطط الكفيلة برفع المستوى المهني للطلبة وسعيه الحثيث للانفتاح على الكليات والمؤسسات المتخصصة محليا وعربيا ودوليا، والتوأمة مع الجامعات العربية والدولية.
كما اقدم اعضاء اللجنة على تجديد انتخاب نائب رئيس اللجنة الاستاذ الدكتور هادي فليح حسن عميد كلية الاعلام في جامعة ذي قار.
بدوره، عبر عميد اعلام بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر عن سعادته بنيل ثقة جميع اعضاء اللجنة، مؤكدا حرصه على مواصلة نهج تطوير هذا الملف وفق متطلبات الحداثة والتطور التقني، مشددا على ضرورة تضمين الخطط الاستراتيجية المقبلة للجنة خطوات حقيقية تكفل تعزيز الطلبة بالمهارات العملية واخلاقيات العمل، بما يضمن ايجاد جيل اعلامي قادر على قيادة الاعلام العراقي والتأثير عربيا ودوليا ويسهم في خدمة العراق. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات