كلية الاعلام/بغداد..
نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية الاعلام بجامعة بغداد، برنامجا تدريبا لمنتسبي دائرة الاعلام والعلاقات العامة في وزارة النفط.
وقال مدير الوحدة الاستاذ المساعد الدكتور حيدر احمد علو ان ” كلية الاعلام اطلقت برنامجا تدريبيا لتطوير مهارات العاملين في مجال الاعلام والعلاقات العامة بوزارة النفط يهدف لتعزيزهم بالخبرات الاكاديمية والمهنية ويسهم في رفع كفاءتهم اثناء ممارستهم العمل الاعلامي الحكومي”، مبينا ان ” البرنامج يمتد لأسبوعين من (9-20 تشرين الاول 2022م)”.
واضاف ان ” الاسبوع يشمل تقديم محاضرات في مجال التصوير الصحفي يقدمها الاستاذ الدكتور علي عباس فاضل، وانتاج التقارير التلفزيونية تقدمها الاستاذ المساعد الدكتور ايمان عبد الرحمن، فضلا عن محاضرة في ادارة المكاتب الاعلامية الحكومية يلقيها الاستاذ الدكتور محمد العامري، فضلا عن التصوير التلفزيوني للأستاذ المدرس الدكتور مصطفى عبيد دفاك”.
وتابع الدكتور علو ان “الاسبوع الثاني يتضمن محاضرة للأستاذ المساعد الدكتور صفد حسام الساموك عن المنصات الرقمية، بينما تقدم الاستاذ الدكتور سهام الشجيري في اليوم الثاني آليات تنظيم المؤتمرات الصحفية، ويشتمل اليوم الثالث على محاضرة لعميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر تخص التحرير الصحفي، فيما تتناول المحاضرة الاخيرة انتاج الافلام الوثائقية القصيرة يقدمها الاستاذ المساعد الدكتور حيدر القطبي”.
وتحرص كلية الاعلام على تفعيل التعاون ومد جسور الاتصال مع مؤسسات الدولة بهدف ايجاد نوع من التكامل في العمل يسهم في خدمة المجتمع العراقي، وفق رؤية واستراتيجية اعدتها وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات