كلية الاعلام/بغداد..
احرزت كلية الاعلام جامعة بغداد، اليوم الاربعاء، المركز الثاني والثالث في بطولة اساتذة جامعة بغداد للإسكواش للرجال والنساء التي اقيمت بنظام التسقيط الفردي على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.
اذ خاضت الدكتورة راوية جبار مسؤول شعبة النشاط الرياضي والفني في الكلية 5 مباريات تمكنت خلالها من الفوز على 4 لاعبات من كليات مختلفة، لتصل بجدارة الى المباراة النهائية بمواجهة لاعبة كلية التربية الرياضة وتحصل على المركز الثاني في البطولة.
اما الدكتور محمد مهدي عباس مسؤول الوحدة الرياضية في كلية الاعلام، فقد تمكن من اجتياز لاعبي كليات الخوارزمي والصيدلة والفنون الجميلة ويصل الى المباراة شبه النهائية ضد لاعب كلية التربية الرياضية، ليحصد المركز الثالث في البطولة.
وجرت بطولة اساتذة جامعة بغداد للإسكواش للرجال والنساء، بالتعاون بين قسم النشاطات الطلابية في الجامعة والاتحاد العراقي المركزي للاسكواش، وبحضور مساعد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مروان عبد الحميد، الذي قدم الجوائز للفائزين.
بدوره، عبر عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، عن سعادته بذلك المنجز الرياضي الجامعي، وفيما وجه بتقديم كتاب شكر وتقدير للتدريسيين المشاركين في البطولة الدكتورة راوية جبار والدكتور محمد مهدي، شدد على ضرورة مواصلة الاهتمام بالنشاطات الفنية والرياضية وتعزيز مهارات الطلبة وتشجيعهم على المشاركات في بطولات الجامعة، فضلا عن اجراء عملية تنقيب فعالة عن الطلبة الموهوبين سواء على الصعيد الرياضي او الفني. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات