كلية الاعلام/بغداد..
استقبل عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر ،اليوم الخميس، وفدا من العتبة الحسينية المقدسة حاملا معه دعوة من الامانة العامة للمشاركة في مؤتمر النجم الاعلامي التوثيقي الذي يقام تحت شعار (عندما تتعانق فوهة الاعلام مع فوهة البنادق.. تصنع ذاكرة الاجيال).
ورحب الدكتور طاهر بـ “وفد العتبة الحسينية”، معلنا “حرصه على المشاركة في فعاليات المؤتمر وحث الباحثين وطلبة الدراسات العليا على المساهمة العلمية فيها”.
واضاف ان ” العتبات الحسينية والعباسية في مدينة كربلاء المقدسة كانت لها اسهامات واضحة للعيان في دعم واسناد الدولة طوال السنوات الماضية وتقديم الخدمات للشعب العراقي وفق منطلقات وطنية وانسانية لذلك يحتم على الجميع التعاون معها وتشجيعها على ادامة تلك النشاطات الحيوية والفاعلة في البلد والتي وفرت الاف الفرص للعاطلين عن العمل واسهمت بدعم قطاعات مختلفة”.
وعبر الوفد الزائر، عن سعادته بزيارة كلية الاعلام الرائدة في مجال التخصص وتعزيز التعاون المشترك معها والافادة من خبراتها في تحسين مستوى الاداء الاعلامي للموظفين العاملين في المكتب الاعلامي للعتبة الحسينية”.
تجدر الاشارة الى ان مؤتمر العتبة الحسينية سيقام في (12 كانون الاول 2022) على قاعة خاتم الانبياء “ص” في الصحن الحسيني الشريف، امتثالا لتوجيهات المرجعية العليا بتوثيق بطولات الملبين لفتوى الدفاع الكفائي وسعيا لتطوير اساليب التوثيق بالطرق الاكاديمية ودراسة مخرجات ومحركات النصر والعزم الذي ابداه الملبون.
ويتضمن 6 محاور (تعزيز النصر بالفتوى، الاعلام وماكنته النفسية في تحقيق النصر، المحور الاجتماعي والنفسي، التنشئة والطفولة في ظل النصر، الاتصال الرقمي ودوره في تعزيز النصر، ودور التوثيق والتنصيف في ادامة ذاكرة النصر لدى الراي العام). انتهى/64

تم تعطيل التعليقات