كلية الاعلام/بغداد..
احرزت كلية الاعلام، المركز الاول في بطولة الجامعات العراقية بلعبة الريشة الطائرة، التي اقيمت بنظام التسقيط الفردي على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، وبمشاركة ٤٤ جامعة عراقية.
واستطاعت الطالبة في قسم العلاقات العامة مريم صلاح من تخطي جميع المنافسات المشاركات من الجامعات الاخرى وتحقيق الفوز تواليا واحراز لقب البطولة.
وخضعت الطالبة قبيل المشاركة في البطولة الى تدريبات مكثفة من قبل مسؤولة شعبة النشاطات الرياضية والفنية في الكلية الدكتور راوية جبار ومسؤول وحدة الرياضة الدكتور محمد مهدي، الامر الذي اسفر عن تحقيق المركز الاول بجدارة.
بدوره، اعرب عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، عن سعادته بذلك المنجز الرياضي الجامعي الجديد، وفيما وجه بالاحتفاء بالطالبة وتوجيه كتاب شكر وتقدير لها، شدد على ضرورة مواصلة الاهتمام بالنشاطات الفنية والرياضية في الكلية وتعزيز مهارات الطلبة وتشجيعهم على المشاركات في بطولات الجامعة.
وكانت الطلبة مريم صلاح قد فازت بالمركز الاول في بطولة جامعة بغداد بلعبة الريشة الطائرة للإناث التي اقيمت بنظام التسقيط الفردي على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بأشراف قسم النشاطات الطلابية في الجامعة، في تشرين الثاني 2022. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات