كلية الاعلام/بغداد..
أقيمت في كلية الاعلام جامعة بغداد، اليوم الأربعاء، مناظرة علمية بين طلبة المرحلة الأولى في قسمي الصحافة والعلاقات العامة، بأشراف المعاون العلمي الأستاذ الدكتور علي جبار الشمري.
وتهدف هذه الفعالية العلمية التي حضرها عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر وعدد من قيادات الكلية الى اثراء الثروة الفكرية والعلمية للطلبة عن طريق التناظر، فضلا عن تنمية مهاراتهم على التفكير والفهم واستنباط الحلول.
وتألفت لجنة تحكيم المناظرة من الأستاذ الدكتور عادل الغريري رئيسا وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور ايمان عبد الرحمن والصحفي محمد المعموري رئيس تحرير جريدة الصحافة.
وتعرض المشاركون في المناظرة الى مجموعة أسئلة ضمن مادة الخبر الصحفي الذي يعد مادة مشتركة لدى طلبة المرحلة الأولى في قسمي الصحافة والعلاقات العامة، فيما حددت اللجنة التحكيمية أجوبة نموذجية لتلك التساؤلات.
وقد نجح قسم العلاقات العامة في الإجابة على الأسئلة المعروضة امامه ليعلن فوزه في المناظرة على قسم الصحافة الذي تعثر في الإجابة على سؤالين اثنين من أصل 12 سؤالا علميا.
وجاءت هذه الفعالية العلمية بتوجيه من قبل عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمار طاهر وبمتابعة وحدة الاعلام والعلاقات العامة وبالتنسيق مع مدير إذاعة كلية الاعلام الدكتور ضحى سعد. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات